القائمة الرئيسية

الصفحات

اخبار الرياضة

تشيلسي مهتم بالتعاقد مع فيكتور اوسمين

 

تشيلسي مهتم بالتعاقد مع فيكتور اوسمين


تشيلسي مهتم بالتعاقد مع فيكتور اوسمين



كشفت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء، أن تشيلسي مهتماً للغاية بالتعاقد مع فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي خلال الفترة المقبلة.


نجحت إدارة تشيلسي الانجليزي في تدعيم صفوف الفريق في سوق الانتقالات الصيفية المنتهية، من أجل المنافسة القوية على جميع البطولات التي يشارك فيها حامل لقب دوري أبطال أوروبا بداية من الموسم الجديد وبالأخص الدوري الانجليزي ودوري الابطال.

ويستعد تشيلسي لمواجهة نظيره يوفنتوس الإيطالي مساء غداً الأربعاء، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري ابطال اوروبا.

ووفقاً لما ذكرته التقارير الصحفية، فإن نادي تشيلسي الانجليزي يرغب في ضم لاعب نابولي الإيطالي فيكتور أوسمين في سوق الانتقالات المقبلة، من أجل تدعيم صفوف الفريق.

وعلى الرغم من تعاقد تشيلسي مع روميلو لوكاكو قادماً من إنتر ميلان في سوق الانتقالات الصيفية المنتهية بمقابل أكثر من 95 مليون يورو إلا أن توماس توخيل، المدير الفني للفريق ما زال يريد التعاقد مع مهاجم هداف آخر.

ويأتي اختيار تشيلسي للاعب فيكتور أوسيمين بعد تألقه الملفت مع نابولي هذا الموسم تحت قيادة سباليتي حيث سجل 4 أهداف في أول 5 مباريات للفريق في الدوري الإيطالي.

جدير بالذكر، أن تشيلسي يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 13 نقطة، بعد أن خاض 6 مباريات نجح من خلالهم في تحقيق الفوز بأربع مباريات بينما تعادل في مباراة وسقط في مباراة.

تعليقات