القائمة الرئيسية

الصفحات

اخبار الرياضة

بوروسيا دورتموند يحدد بديل هالاند

 

بوروسيا دورتموند يحدد بديل هالاند


بوروسيا دورتموند يحدد بديل هالاند



كشفت مصادر صحفية اليوم أن نادي بوروسيا دورتموند الألماني قد حدد بديل اللاعب النرويجي، إيرلينج هالاند، الذي أصبح قريب من الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.


ويوجد العديد من الأندية الكبرى التي ترغب في الحصول على خدمات اللاعب إيرلينج هالاند خلال الفترة القادمة منهم ريال مدريد وبرشلونة الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني ومانشستر سيتي الإنجليزي.

ويحتوي عقد اللاعب إيرلينج هالاند هلى شرط في عقده رفقة نادي بوروسيا دورتموند يحق له الرحيل عن صفوف الفريق في صيف 2022 مقابل الحصول على 75 مليون يورو فقط.

وقد بدأ بالفعل مجلس إدارة نادي بوروسيا دورتموند البحث عن بديل للاعب هالاند في حال رحيله خلال الصيف القادم عن صفوف الفريق.

وضمت قائمة المرشحين كلاً من لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان الإيطالي وأنطوني مارسيال لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي وأندريا بيلوتي لاعب تورينو الايطالي بالإضافة إلي أمين جويري مهاجم ليون الفرنسي نوني مادويك مهاجم أيندهوشن الهولندي.

ولكن مجلس إدارة النادي الألماني قد حدد اللاعب كريم أديمي الألماني لاعب ريد بول سالزبورج النمساوي والذي قدم أداء رائع خلال الفترة الماضية مما لفت إليه أنظار كبار أندية أوروبا.

ويعد نادي ريال مدريد الإسباني أقرب الفرق للتعاقد مع اللاعب إيرلينج هالاند حيث يتطلع لإبرام سوق صيفي قادم قوي بالتعاقد مع النجم النرويجي بالإضافة إلى التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي.

تعليقات