القائمة الرئيسية

الصفحات

اخبار الرياضة

برشلونة يعود الى سباق التعاقد مع هالاند

 

برشلونة يعود الى سباق التعاقد مع هالاند


برشلونة يعود الى سباق التعاقد مع هالاند


كشفت صحيفة “سبورت” الكتالونية اليوم، عن خطوة مفاجئة تُعيد برشلونة إلى سباق التعاقد مع النجم النرويجي إيرلينج هالاند في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.


يُعد النجم النرويجي إيرلينج هالاند، لاعب بوروسيا دورتموند الألماني، أحد أبرز اللاعبين الشباب الموجودين على الساحة الرياضية في الأونة الأخيرة، لما يقدمه من أداء أكثر من رائع سواء مع منتخب بلاده أو الفريق الألماني.

ويُعد ريال مدريد وباريس سان جيرمان أحد أبرز الأندية المهتمة بالتعاقد مع إيرلينج هالاند في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة تدعيماً لـ صفوف الفريق.

ووفقاً لما نشرته الصحيفة الكتالونية، فإن برشلونة تلقى عروضاً عديدة من صناديق للاستثمار مستعدة لمساعدة النادي الكتالوني في تمويل صفقة إيرلينج هالاند.

كما نوهت الصحيفة الكتالونية، إلى أن الأمر لا يتعلق بصندوق استثماري واحد، لكن خضعت العملية للدراسة، واكتشف المستثمرون أن صفقة هالاند قد تكون مربحة في المستقبل القريب لبرشلونة.

وسيُصبح هالاند هو نجم الفريق الأول لكرة القدم في حال اختار الانتقال الى برشلونة، على عكس الوضع في ريال مدريد إذا تعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي وباريس سان جيرمان الذي يملك ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا.

وأوضحت الصحيفة الكتالونية أيضاً أن برشلونة سيواجه صعوبة في إتمام الصفقة بسبب الراتب الذي سيحصل عليه نجم الفريق الألماني والعمولات لوكيل أعماله.

تعليقات