القائمة الرئيسية

الصفحات

اخبار الرياضة

موعد مباراة توتنهام القادمة في الدوري الإنجليزي

 

موعد مباراة توتنهام القادمة في الدوري الإنجليزي



تتجه أنظار محبي وعشاق كرة القدم حول العالم، نحو متابعة مباريات فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، في ظل المستويات والنتائج المميزة التي يحققها هذا الموسم.

وفي التقرير التالي نستعرض موعد مباراة توتنهام القادمة في الدوري الإنجليزي


يستعد توتنهام هوتسبير، لمواجهة مضيفه كريستال بالاس، يوم السبت الموافق 11 سبتمبر، على ملعب سيلهرست بارك، وذلك في إطار منافسات الجولة الرابعة بمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز لموسم 2021-2022.

يعتلي توتنهام صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الحالي بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط، فيما يتواجد كريستال بالاس في المركز الخامس عشر برصيد نقطتين.

خاض توتنهام 3 مباريات بمسابقة الدوري حتي الآن، نجح في إسقاط حامل اللقب، مانشستر سيتي، في الجولة الأولى بهدف نظيف، ثم تغلب على ولفرهامبتون في ثاني الجولات بهدف دون رد، وفي الجولة الثالثة تفوق على ضيفه واتفورد بالنتيجة ذاتها.

أما كريستال بالاس، سقطت في الجولة الأولى أمام تشيلسي بثلاثية نظيفة، ثم تعادلت سلبياً في ثاني الجولات مع برينتفورد، قبل أن تتعادل مع وست هام يونايتد في ثالث الجولات بنتيجة 2-2.

والجدير بالذكر أن أخر لقاء جمع الفريقين شهد تفوق توتنهام علي كريستال بالاس بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، وجاء ذلك في مارس الماضي بمسابقة الدوري.
انت الان في اخر مقال

تعليقات